الشريط الاخباريسورية

حلب.. تدمير أوكار وآليات وخطوط إمداد للتنظيمات الإرهابية

أفاد مصدر عسكري بأن عمليات الجيش العربي السوري في حلب، تركزت الليلة الماضية على أوكار ومحاور تحرك إرهابيي تنظيم “داعش” شرق مدينة السفيرة وقرى وبلدات جب الصفا وجبول والرضوانية وعين سابل وتادف ومدينة الباب وتلة الشوايا الواقعة شرق وشمال شرق مدينة حلب.
وأكد المصدر “سقوط قتلى ومصابين بين إرهابيي “داعش” وتدمير آليات مزودة برشاشات متنوعة” خلال العمليات التي تزامنت مع “تكبيد القوات المدافعة عن الكلية الجوية إرهابيي التنظيم المتطرف خسائر بالأفراد والعتاد الحربي في محيط الكلية” الواقعة على الطريق الدولي الواصل إلى الرقة.
وكانت غارات الطيران الحربي في الجيش العربي السوري أسفرت أمس عن تدمير أوكار وآليات بمن فيها من إرهابيين في الجبول وحميمة وجب الصفا ومحيط الكلية الجوية بريف حلب.
ولفت المصدر العسكري إلى أن وحدة من الجيش “قضت على عدد من أفراد التنظيمات التكفيرية أغلبيتهم من “جبهة النصرة” ودمرت آلياتهم وخطوط إمدادهم من الحدود التركية خلال ضربات نارية على أوكارهم في مدينة حريتان” بالريف الشمالي.
ووفقا للمصدر العسكري “قضت وحدات من الجيش في عمليات دقيقة على إرهابيين من “جبهة النصرة” والتنظيمات التكفيرية المرتبطة بنظام آل سعود ودمرت أسلحتهم وعتادهم الحربي في أحياء الراشدين4 والليرمون وبني زيد وبستان القصر والراموسة والهلك” بمدينة حلب.
كما نفذت وحدة من الجيش الليلة الماضية عملية نوعية في ساحة الحطب بمنطقة الجديدة بحي حلب القديمة أسفرت عن “تدمير 3 دشم كانت تتحصن فيها التنظيمات الإرهابية ومقتل وإصابة كل من بداخلها”.