الشريط الاخباريسلايدسورية

الجيش يتقدم على عدة محاور في ريف حلب وريفها.. وخسائر فادحة للإرهابيين

كبدت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العاملة في حلب وريفها إرهابيي تنظيمي “داعش” و “جبهة النصرة” والتنظيمات التكفيرية المرتبطة بنظام أردوغان الإخواني خسائر كبيرة في العتاد والأفراد.

وقال مصدر عسكري في تصريح أن: «وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت آليات وعتادا وذخيرة لتنظيم “داعش” الإرهابي خلال ضربات نارية على مقراتهم في أم زليلة وتل أيوب شرق مدينة حلب».

وأضاف المصدر أن: «وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوقعت أفراد مجموعة إرهابية قتلى ومصابين ودمرت أسلحتهم وعتادهم في قرية خلصة بريف حلب الجنوبي الغربي».

وأحكمت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أمس سيطرتها على تل جعيري بريف حلب الجنوبي بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” وتدمير تحصيناتهم وأسلحة وذخائر كانت بحوزتهم.

وأشار المصدر إلى أن: «وحدة من الجيش وجهت ضربات نارية على أوكار ومحاور تحرك التنظيمات الإرهابية في بلدة حريتان شمال غرب مدينة حلب على الطريق الدولية المؤدية إلى تركيا».

وأكد المصدر: «تدمير عدد من الآليات بعضها مزود برشاشات ثقيلة بمن فيها من إرهابيين».

وأفاد المصدر بأن: «وحدات من الجيش نفذت عمليات مركزة على أوكار وبؤر التنظيمات الإرهابية المنضوية تحت زعامة “جبهة النصرة” في أحياء الراشدين 4 والليرمون وجمعية الزهراء وبني زيد».

ولفت المصدر إلى أن: «العمليات أسفرت عن مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين وتدمير مرابض هاون وأسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم».

وكان سلاح الجو في الجيش العربي السوري دمر أمس آليات وعتادا وذخيرة لتنظيم “داعش” الإرهابي في شويرخ وتل أيوب بريف حلب الشرقي بينما دمرت وحدات من الجيش مقرات وخطوط إمداد للتنظيمات الإرهابية في قريتي كفر حمرا والمنصورة وحيى الراشدين والليرمون في حلب وريفها.