الشريط الاخباريسورية

قوس عمليات في دمشق وريفها.. تصفية إرهابيي الـ«النصرة» وتدمير أوكارهم

قضت قوات الجيش العربي السوري على أعداد من الإرهابيين خلال استهدافها معاقل الإرهابيين في دمشق وريفها معظمهم من “جبهة النصرة” الإرهابية وما يسمى “لواء الأنصار”.

ووفقا لمصدر عسكري نقلت عنه “سانا” للأنباء قوله: إن وحدة من الجيش دكت أوكارا لإرهابيي “جبهة النصرة” إلى الشرق من جوبر وفي محيط الجامع الكبير وأردت العديد منهم قتلى من بينهم ” محمد مازن عرابى” و” ابو احمد العراقى” ترافق ذلك مع القضاء على مجموعة ارهابية مع متزعمها” محمد الزهر ” مما يسمى “لواء الانصار” في مزارع عالية بمنطقة دوما.

واضاف ان وحدة من الجيش اشتبكت مع مجموعة ارهابية شرق مشفي  الشرطة بحرستا وأوقعت معظم افرادها قتلى ومصابين ودمرت اسلحتهم وذخيرتهم كما أوقعت وحدة أخرى عددا من الإرهابيين قتلى ودمرت ما لديهم من اسلحة وذخيرة في تل كردى من بينهم “تحسين الخصر”.

واشار إلى ان القوات المسلحة اشتبكت مع افراد مجموعة ارهابية شرق مقام السيدة سكينة بمدينة داريا واردت عددا منهم قتلى في حين تم تدمير وكر للارهابيين في الجبال الشرقية لمدينة الزبدانى وايقاع عدد منهم قتلى من بينهم “طارق الشمإلي”.

إلى ذلك تم تنفيذ عدة عمليات في مزارع الصرخة جنوب غرب يبرود وإلى الشرق من بلدة الرحيبة في منطقة القلمون نجم عنها تدمير كمية من الاسلحة والذخيرة ومقتل واصابة عدد من الارهابيين.