أخبار البعثالشريط الاخباري

الهلال: بذل المزيد من الجهود لإعادة إعمار ما خربه الإرهاب في حلب

أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس هلال الهلال ضرورة بذل المزيد من الجهود لاعادة بناء كل ما تم تخريبه من قبل التنظيمات الارهابية في حلب.

وأشاد الهلال خلال المؤتمر السنوي لشعبة العمال الثانية الذي عقد أمس على مدرج فرع حلب لحزب البعث بصمود مدينة حلب في مواجهة ما تعرضت له من إجرام وتخريب من قبل التنظيمات الإرهابية التي كانت تهدف الى نشر الجهل والفكر التكفيري الذي يقوم على قتل كل من يخالفهم بالرأي وتدمير البنى التحتية فيها.

وأشار الهلال إلى الانجازات الكبيرة التي يحققها أبطال الجيش العربي السوري على امتداد الجغرافيا السورية والتي أوجعت الدول الداعمة للإرهاب وعلى رأسها العدو الإسرائيلي الذي تدخل بشكل مباشر لإنقاذ إرهابييه لكنه لقن درسا لن ينساه بعد أن تصدت وسائط الدفاع الجوي في الجيش العربي السوري لعدوانه في العاشر من الشهر الجاري وأسقطت له طائرة معتدية من طراز إف 16.

بدوره لفت فاضل نجار أمين فرع حلب للحزب إلى الدور المهم الذي يقوم به القطاع العام والذي كان من أهم أسباب صمود الشعب العربي السوري، مبينا أن عمال مدينة حلب وأهاليها تحدوا الإرهاب وكانوا في مواقع العمل بالرغم من استماتة الإرهابيين لثنيهم عن العمل والتوقف عن الإنتاج.

من جانبه قدم محافظ حلب حسين دياب والمديرون الخدميون في المحافظة شرحا عن واقع عمل مؤسساتهم وما تم انجازه.

وتركزت المداخلات المطروحة خلال المؤتمر على إعادة النظر بتقييم مساكن العمال ورفع أجورهم وتعويضاتهم وزيادة عدد باصات النقل الداخلي في مدينة حلب لتخفيف الازدحام الى جانب المطالبة بالإسراع في صرف المبالغ المرصودة لإعادة النهوض بشركات القطاع العام وإعادة العمال إلى شركاتهم الأساسية.