الشريط الاخباريسلايدسورية

إحباط محاولة تسلل في ريف دمشق.. وسحق إرهابيين بريف إدلب

أحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة محاولات إرهابيين التسلل إلى إحدى النقاط العسكرية في محيط بلدة بيت تيما بريف دمشق وأوقعت معظمهم قتلى ومصابين ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم.

وذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش استهدفت أوكار الإرهابيين في التلال المشرفة على وادي بحيران وكفر حور ومحيطها وبيت سابر ووادي بلعة حتى منطقة الخلل وقضت على نحو 200 إرهابي ودمرت لهم عددا من السيارات والآليات المزودة برشاشات ثقيلة.

كما استهدفت وحدات من الجيش إرهابيين في شارع الزهور والمنشأة الزراعية بمزارع خان الشيح بريف دمشق وقضت على أعداد منهم وأصابت آخرين. وقال المصدر إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على أعداد من الإرهابيين وأصابت آخرين في شارع الزهور والمنشأة الزراعية بمزارع خان الشيح.

كما قضت وحدة أخرى من الجيش على عدد من الإرهابيين وأصابت آخرين ودمرت لهم سيارات مزودة برشاشات ثقيلة خلال استهداف تجمعاتهم في بلدات السرمانية والقرقوص والشيخ سنديان وقسطل البرج بريف إدلب.

وأقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعدادا من الارهابيين قتلى ومصابين خلال استهداف تجمعاتهم في البيت الصيني ومحيط جبل الاربعين والهوته وقرع الغزال بريف إدلب ودمرت أدوات إجرامهم.