أمين فرع حمص: الوعر خالية من الإرهاب خلال شهرين

صرح الرفيق عمار دراق السباعي أمين فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي ضمن توجيهات سيد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد بإنجاز المصالحات الوطنية في كافة المناطق والأحياء وعلى مساحة الوطن.

وقال الرفيق السباعي “أنجز اليوم اتفاق المصالحة في حي الوعر بإشراف اللجنة الأمنية والعسكرية وبالتعاون مع الأصدقاء الروس، حيث تم خروج كافة المسلحين من حي الوعر بعد تسليم أسلحتهم وخلال شهرين كحد أٌصى وعلى دفعات سيتم توسية أوضاع من يرغب وسيتم إعادة بسط سلطة مؤسسات الدولة بالوعر وعودة الحياة الطبيعية إلى هذا الحي”.

وأضاف السباعي “سنبقى نحارب الإرهاب انطلاقا من حرصنا على مصلحة الوطن وبإنجاز هذا الاتفاق سيكون حي الوعر امناً وهو اخر الحياء التي عانت من الارهاب”.

وأكد السباعي تعلمنا من مدرسة القائد الؤسس حافظ الأسد بأن الوطن غال والوطن عزيز والوطن شامخ والوطن صامد ونحن سائرون على هذا النهج تحت راية سيد الوطن الأمين القطري لحزب البعث العربي الشتراكي السيد الرئيس بشار حافظ الأسد، فهو الضامن الوحيد لاتسمرا واستقرار واعادة اعمار هذا الوطن .

واختتم الرفيق السباعي بقوله “الرحمة لشهداء الوطن والتحية لجيشنا الباسل ولك من حمل السلاح- في وجه الارهاب والوفاء والوةلاء لقائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات