إطلاق «سفير» مبادرة لدعم طلاب شهادتي «الأساسي والثانوي» في طرطوس

مع بداية العام الحالي انتقلت مبادرة “سفير” التي أطلقتها جمعية “ايد بإيد سورية أقوى” من مبادرة محلية في مدينة بانياس إلى نشاط أوسع في محافظة طرطوس سعيا منها لتوفير أفضل الظروف لمساعدة طلاب شهادتي التعليم الأساسي والثانوي على تحقيق التفوق.

وتقوم المبادرة وفق حمامة محمد رئيس مجلس إدارة الجمعية على جمع الطلاب مع ذويهم في مكان واحد حيث يتلقون مبادىء أساسية حول أسس وقواعد الاستفادة من الوقت وآلية التخلص من الإزعاج والقلق المرافق للامتحانات موضحة أن المبادرة انطلقت العام الماضي في بانياس بمشاركة أربعين طالبا وطالبة إضافة إلى أسرهم لتتوسع هذا العام لتشمل 700 طالب وطالبة في عدد من مدارس مدينة الشيخ بدر.

وأشارت إلى أن الجمعية تتابع مع الطلاب المستفيدين مختلف شؤونهم التعليمية التي تضمن حصولهم على نتائج متميزة وتعمل على تكريم المتفوقين منهم ما يشكل دافعا لهم ويمنحهم المزيد من الثقة بالنفس.

بدوره مدرب التنمية البشرية المتخصص بالبرمجة العصبية ميسم حبيب نوه بالتفاعل الذي أبداه المشاركون مع النشاط، موضحا أنه قدم شرحا حول علوم التحفيز وتقدير الذات للوصول الى التفوق إضافة إلى كيفية استثمار طاقات الإنسان في مجال التحصيل العلمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات