الامتحانات الجامعية بالحسكة موضع اهتمام حزبي ورسمي

تفقد عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الفلاحين حمودة صباغ سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني في الكليات التابعة لجامعة الفرات بمحافظة الحسكة.
وأشار صباغ إلى أن الامتحانات الجامعية تسير “بشكل جيد” في ظل إصرار الطلبة وكل القائمين على العملية التعليمية على متابعة مسيرة التعليم رغم الحرب الارهابية الشرسة التي تشن على سورية لافتا إلى أهمية دور الكليات الجامعية في دعم التنمية البشرية بالمحافظة وقدرتها على تخريج جيل قادر على تحمل المسؤولية والمشاركة في إعادة اعمار سورية المتجددة.
من جانبه أوضح محافظ الحسكة جايز الموسى أن واقع العملية الامتحانية “جيد” جراء اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لانجازها
وأكد أمين فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي سليمان الناصر أن تقديم الطلبة لامتحاناتهم الجامعية دليل تعاف وقوة واستقرار .
ولفت رئيس فرع جامعة الفرات في الحسكة الدكتور نجم الحميدي أن عدد الطلبة المتقدمين للامتحانات الجامعية التي بدأت وفق التقويم الجامعي بلغ 35 الف طالب وطالبة، اضافة الى عدد من طلبة الكليات المماثلة في محافظتي الرقة ودير الزور. مؤكدا أن الامتحانات تسير بشكل جيد في ظل اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لضمان سيرها دون حدوث اي مشاكل.
وتضم جامعة الفرات ثماني كليات هي الآداب والتربية والحقوق والهندسة المدنية والعلوم والاقتصاد والهندسة الزراعية وطب الأسنان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات