الداخلية المصرية تعلن مقتل أحد منفذي هجوم سيناء

Soldiers in military vehicles proceed towards the al-Jura district in El-Arish city from Sheikh Zuwaid, around 350 km (217 miles) northeast of Cairo May 21, 2013. Egyptian army and police forces stepped up roadblocks in north Sinai in a hunt for militant Islamists who kidnapped seven security officers last week, a security source said on Tuesday. REUTERS/Stringer (EGYPT - Tags: POLITICS MILITARY)

ذكرت وزارة الداخلية المصرية أن قوات الأمن قتلت مسلحا يشتبه بأنه منفذ هجوم دير سانت كاترين في سيناء الذي أسفر عن مقتل شرطي وإصابة ثلاثة أخرين.

وفي بيان لها قالت الوزارة إن قوات مديرية أمن جنوب سيناء تتبعت مسار هروب مرتكبي الواقعة وإغلاق الطرق المؤدية للهروب عبر الوديان والدروب بالمنطقة الجبلية المحيطة بالكمين.

كما أضافت أن احد المشتبه بهم بدأ باطلاق النار بعد أن عثرت عليه قوات الأمن، مما دعا إلى سرعة التعامل معه وإصابته ما أدى إلى مصرعه.

كذلك عثرت قوات الأمن بحوزت المشتبه على سلاح آلي وطلقات، مشيرة إلى أنه جاري استكمال الفحص وإجراء التحريات لتحديد هوية الإرهابي.

هذا واستهدف مسلحون مساء الثلاثاء حاجزا أمنيا على طريق دير سانت كاترين جنوب سيناء، في حين أعلن تنظيم “داعش” الإرهابي مسؤوليته عن الهجوم الذي قالت وزارة الداخلية أن عدد من المسلحين قامو بتنفيذه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات