السويداء.. “كاريتاس سورية” تقدم هدايا عينية للأسر المتضررة من “داعش”

قدمت منظمة “كاريتاس سورية” بالتنسيق مع السفارة البابوية بدمشق وكنيسة يسوع الملك للآباء الكبوشيين بالسويداء اليوم هدايا عينية لأسر شهداء وجرحى اعتداءات إرهابيي تنظيم “داعش” الشهر الفائت.

وبينت العاملة في قسم التواصل والإعلام في منظمة كاريتاس سورية ريتا جار الله أن الهدايا عبارة عن مواد غذائية ومنظفات للأهالي المتضررين في المناطق التي تعرضت لاعتداءات إرهابيي “داعش” مؤخرا وذلك في إطار عمل المنظمة الإغاثي والإنساني والتابعة لمجلس رؤساء الكنائس الكاثوليكية في سورية.

وأوضح راعي كنيسة يسوع الملك للآباء الكبوشيين بالسويداء الأب فادي زيادة أن توزيع الهدايا هو امتداد لمبادرة الكنائس وتعبير عن الوقوف إلى جانب أخوتنا في هذه الأحداث المؤلمة وتأكيد على الوحدة واللحمة الوطنية التي تجمع السوريين وبقائهم كما كانوا دوما يدا واحدة متكاتفين لمواجهة الإرهاب وجميع الظروف والتحديات.

بينما أعرب المطران سابا اسبر مطران بصرى وحوران وجبل العرب للروم الارثوذكس باسم الجميع عن الشكر لمنظمة كاريتاس سورية على الهدايا المقدمة ولكل من أسهم لنؤمن شيئا مهما كان بسيطا لكنه نابع من القلب لأخوتنا الذين تضرروا كثيرا مؤكدا أن قلوبنا وصلاتنا من أجلهم ومعهم بكل وقت متضرعا لله لشفاء الجرحى ولعودة المختطفين في القريب العاجل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات