الفرق الحزبية في فرع جامعة تشرين تواصل عقد مؤتمراتها.. احتياجات العملية التعليمية وأتمتة العمل والتعليم المسائي

تواصل الفرق الحزبية في فرع جامعة تشرين للحزب عقد مؤتمراتها السنوية بحضور الرفاق أمين وأعضاء قيادة فرع الحزب في جامعة تشرين حيث قدم الرفاق أعضاء المؤتمرات مداخلاتهم التي تناولت تفعيل وإغناء الاجتماعات الحزبية وشدّ البنية التنظيمية وتفعيل دور الفرقة الحزبية وتكثيف المبادرات النوعية.

فقد عقدت الفرقة الثامنة مؤتمرها السنوي في مجال عمل الشعبة الثالثة في كلية الآداب بحضور الرفيقة الدكتورة ميرنا دلالة رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام الفرعي والرفيق الدكتور معن ديوب أمين الشعبة وأعضاء قيادة الشعبة.

وأكدت د.دلالة أن انتصارات الجيش العربي السوري هي التي مهدت لهذه المرحلة، وإنَّ انعقاد مؤتمر سوتشي الذي أحدث خرقاً في المسار السياسي لحل الأزمة وحرّك المياه الراكدة في ضوء الجمود الذي سادها، هو انجاز بحد ذاته.

وناقش الرفاق المجتمعون أعضاء مؤتمر الفرقة  جدول الأعمال و تركزت الإرتقاء المستمر بالواقع العلمي والتعليمي وشؤون أعضاء الهيئة التدريسية و تطرقت المداخلات إلى الواقع الاقتصادي والمعيشي للمواطن وسبل تأمين الاحتياجات الضرورية.

كما عقدت الفرقتان السادسة والعاشرة مؤتمريهما السنويين في مجال عمل الشعبة الأولى بحضور الرفيق الدكتور جورج إسبر رئيس مكتب التعليم العالي والرفيق الدكتور منير يحيى أمين الشعبة والرفاق أعضاء قيادة الشعبة الأولى.

وتركزت المداخلات والتوصيات على تصميم برنامج للأتمتة تابع للفرق وأهمية التعليم المسائي كدخل للجامعة ولأعضاء الهيئة التدريسية.

وعقدت الفرقة الأولى والفرقة السابعة مؤتمريهما السنويين في مجال عمل الشعبة الثانية بحضور الرفيق د. طرفة شريقي عضو قيادة فرع جامعة تشرين رئيس مكتب التنظيم الفرعي والرفيق د.ياسر موسى أمين الشعبة الثانية وأعضاء من قيادة الشعبة. وتمّ عرض واقع العمل ضمن الفرق خلال السنة الماضية وأبرز المشاكل والصعوبات التي واجهت الرفاق في العمل.

البعث ميديا || اللاذقية – مروان حويجة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات