الوفد الحزبي برئاسة الرفيق هلال يعقد اجتماعا مع “روسيا الموحدة” في موسكو

قاصداً كوريا الديمقراطية وفي موسكو محطته الأولى، عقد الوفد الحزبي والحكومي برئاسة الرفيق الأمين القطري المساعد للحزب المهندس هلال الهلال لقاء عمل مع حزب روسيا الموحدة.

وأكد الجانبان على عمق الصداقة والعلاقة التي تجمع الحزبين الصديقين، وتطرقا إلى ضرورة زيادة وتفعيل التعاون المشترك بين الحزبين والبلدين الصديقين في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والحزبية في ظل قيادتي البلدين برئاسة الرئيسين بشار الأسد وفلاديمير بوتين.

كما استعرض الجانبان الوسائل والسبل الكفيلة بوضع خطة العمل التي اتفق عليها الحزبان عند توقيع اتفاقية التعاون المشترك بينهما في دمشق موضع التنفيذ.

وكان الرفيق الأمين القطري المساعد قد نقل تحيات ومحبة الرفيق الأمين القطري للحزب السيد الرئيس بشار الأسد إلى القيادة السياسية والحزبية في روسيا التي كانت ومازالت الصديق الوفي المخلص لسورية.

كما تقدم الرفيق الهلال بالشكر إلى الصديقة روسيا الاتحادية على مواقفها المشرفة في مساعدة سورية خلال الحرب العدوانية الإرهابية التي استهدفتها، ودعا إلى ضرورة مواصلة العمل المشترك بين الحزبين والبلدين على كافة الصعد، مؤكدا ما قاله السيد الرئيس بشار الأسد بأن الشركاء الشرفاء الذين وقفوا إلى جانب سورية في أزمتها لهم الأولوية في إعادة إعمارها.

حضر اللقاء من الجانب السوري الرفاق حسين عرنوس عضو القيادة القطرية وزير الأشغال العامة والإسكان، وهدى الحمصي عضو القيادة القطرية، وسفير الجمهورية العربية السورية في موسكو، وأعضاء الوفد. ومن الجانب الروسي الرفاق أندريه تورشاك نائب رئيس حزب روسيا الموحدة، وديميتري سابلين عضو قيادة الحزب عضو مجلس الدوما، وعدد من أعضاء قيادة الحزب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات