«بلاكبيري» تطلق هاتفها الذكي BlackBerry Z3

أطلقت شركة بلاكبيري  هاتفها الذكي BlackBerry Z3 في منطقة الشرق الأوسط، مشيرة الى أنه سيتوفر في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية خلال شهر تموز المقبل، تتبعهما كل من قطر والبحرين والكويت في وقت لاحق من صيف العام الحالي.

ويحظى العملاء الذين يشترون الهاتف الذكي خلال شهر تموز بإمكانية الاستفادة من العرض الحصري على التطبيقات، حيث كل ما يتعين عليهم فعله هو الدخول إلى BlackBerry World خلال شهر تموز وتحميل مجموعة من التطبيقات المجانية والتي تبلغ قيمتها 200 درهم.

وأوضحت الشركة أن الجهاز الجديد يتميز بتصميم أنيق وشاشة عرض بقياس 5 بوصة، بالإضافة إلى تجربة لا تضاهى في الطباعة والتراسل ومدة استخدام للبطارية وصفتها الشركة بأنها استثنائية، ويأتي الهاتف مزوداً بالإصدار 10.2.1 من نظام التشغيل بلاكبيري 10 وهو متوافق مع تطبيقات أندرويد. إذ يمكن تحميل تطبيقات أندرويد مباشرة عبر الإنترنت باستخدام متصفح بلاكبيري والاستمتاع بأكثر التطبيقات شعبية حول العالم. ولكن لا يتم دعم كافة تطبيقات أندرويد وقد يختلف التوافق بحسب الهاتف الذكي أو المصدر.

ومن أبرز مزاياه الرئيسية:

واجهة BlackBerry Priority Hub: التي تتيح إمكانية الوصول إلى البريد الإلكتروني المهني والخاص وإلى خدمة التراسل الفوري BBM، والرسائل النصية القصيرة.

 بلاكبيري ماسنجر BBM: تضم خدمة التراسل الفوري BBM في هاتف بلاكبيري Z3 أحدث المزايا الحديثة لشبكة مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة مثل قنوات BBM وملصقات BBM.

لوحة المفاتيح بلاكبيري: والتي تتكيف مع طريقة كتابتك والكلمات التي تستخدمها، هذه الميزة تقدم لك أفضل تجربة كتابة على الشاشة العاملة باللمس، مع خاصية اللغات المتعددة التي تسمح لك بالكتابة في 3 لغات مختلفة في نفس الوقت.

كاميرا بنمط Time Shift mode  وميزة  BlackBerry Story Maker: لإمكانية التقاط صور جماعية في اللحظة الملائمة حيث الجميع يبتسم وعيونهم مفتوحة.

متصفح بلاكبيري 10: وهو يمتاز بسرعة فائقة ومرونة وسلاسة في التصفح والتكبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات