تخريج دورة إعداد كوادر قيادية للرفاق البعثيين في فرع إدلب للحزب

أقيم في مدرسة الإعداد الحزبي الفرعية في اللاذقية حفل تخريج  دورة الإعداد الفرعيية القيادية للرفاق البعثيين في فرع إدلب للحزب. ولفت الرفيق الدكتور محمد شريتح  أمين فرع اللاذقية للحزب في كلمته إلى تزامن تخريج هذه الدورة مع الانتصارات الكبيرة المشرّفة التي يسطرها بواسل الجيش العربي السوري الذي يصنع النصر تلو النصر على العصابات الإرهابية التكفيرية التي تتقهقر وتندحر ببطولات جيشنا الباسل لتبقى سورية منارة حضارية تتألق بتلاحم شعبها الأبي وتمضي قدما في مسيرة الانتصار والإعمار في ظل القيادة الحكيمة والشجاعة للقائد الرمز السيد الرئيس بشار الأسد. وأشار الرفيق شريتح إلى أن سورية مهد الحضارات فإنّ تاريخها مكلل بالانتصارات بهمة الشرفاء المتمسكين بمبادئهم والملتفين حول جيشها الباسل  وقيادتها الحكيمة وأكد على الدور الكبير للرفاق الناجحين خلال المرحله المقبله مرحلة النصر وإعادة الإعمار وحثّهم على التقيد بتوجيهات سيد الوطن والعمل بقلب واحد بمافيه الخير لمصلحة الوطن.

بدوره الرفيق فريد ميليش مدير مدرسة الإعداد الحزبي الفرعية في فرع إدلب للحزب شكر قيادة فرع اللاذقية لاحتضانها فعاليات فرع إدلب وتوجه بالتحية لأرواح الشهداء الأبرار وقدّر بطولات قواتنا المسلحة وتوقف عند الأثر الكبير والفاعل لفكر البعث في تعميق الوعي والتلاحم الوطني. وأكد ميليش أن أبناء إدلب على العهد باقون ونحو النصر مستمرون وهم يتأهبون للمشاركة بدحر الأعداء وتحرير إدلب الخضراء لتعود إلى حضن الوطن آمنة.

والقى كلمة الدارسين الرفيق مصطفى ياسين أشار من خلالها لأهمية دورات الإعداد الحزبي والمعارف المكتسبة التي يتلقاها الرفاق وجدّد العهد باسم الخريجين على تمثّل قيم البعث وترجمة توجيهات الرفيق الأمين القطري للحزب السيد الرئيس بشار الأسد.

وقدم الرفاق المشاركون في الدورة درع محبة للرفيق الدكتور محمد شريتح شاكرين مواقفه الوطنية النبيلة واهتمام فرع اللاذقية بهم. وتمّ في الختام توزيع الشهادات على جميع الرفاق الخريجين حيث حل ّ في المرتبة الأولى الرفيق علي قاسم معراوي وفي المرتبة الثانية الرفيق حسين ملوك والرفيقة رندة حجازي وبالمرتبة الثالثة الرفيق محمد رشيد والرفيقة رشا استيفان. حضر حفل التخريج  الرفيقان ميادة جبور ومصطفى مثبوت رئيسا مكتبي الإعداد والثقافة والإعلام الفرعي في فرعي إدلب واللاذقية للحزب والرفيق فريد ميليش وعماد محمد مديرا مدرستي الإعداد الفرعي بإدلب واللاذقية  وعدد من الرفاق أمناء الشعب الحزبية وأعضاء مجلس الشعب ورئيس اتحاد فلاحي إدلب.

البعث ميديا || اللاذقية – مروان حويجة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات