توزيع 7 الاف سلة غذائية على الفارين من ارهابيى /داعش/ فى الريف الشمالى للرقة

وزعت لجنة الاغاثة الفرعية فى الحسكة أكثر من 7 الاف سلة غذائية للاهالى الفارين من حصار ارهابيى /داعش/ واعتداءاته فى مدينة الرقة الى مناطق تل أبيض وسلوك وعين عيسى بريف المحافظة الشمالى.
وبين المهندس الياس الظاهر رئيس وحدة التسهيلات فى لجنة الاغاثة فى تصريح له أن جمعيتى المودة والبر والاحسان التابعتين للجنة وزعتا خلال اليومين الماضيين على الاهالى النازحين من مدينة الرقة 7300 سلة غذائية مقدمة من برنامج الغذاء العالمى و16 الف حصة من مواد التنظيف و4 الاف حصة من فوط الاطفال الصحية مقدمة من منظمة /اليونيسيف/.
واشار الظاهر الى أن اللجنة وزعت منذ بداية الشهر الحالى عبر منافذ التوزيع الرئيسة التابعة لها فى محافظة الحسكة أكثر من 20 الف مادة غير غذائية على الاسر الوافدة من المحافظات الاخرى ولا سيما من محافظة الرقة مقدمة من مفوضية شؤون اللاجئين. شملت الاسفنج والبطانيات والفوط المنوعة وعدة المطبخ وعبوات لتعبئة المياه والحصر والعوازل المطرية والسجاد ومصابيح الطاقة الشمسية والالبسة الشتوية والخيم.
يشار الى أن لجنة الاغاثة الفرعية قدمت 42 الف مادة غير غذائية خلال الشهر الماضى للاسر المحتاجة والوافدة واللاجئة فى محافظة الحسكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات