خلف خطوط العدو.. بالصور “النخبة الفدائية” في الجيش تفجر أكبر مقر عمليات للنصرة في جوبر

قامت وحدات النخبة في الجيش العربي السوري “الانتحارية” بعملية نوعية صباح اليوم عبر تمكنها من تفجير أهم موقع لعمليات جبهة النصرة في حي جوبر شرق العاصمة دمشق بعد عملية رصد وتسلل قامت بها خلف خطوط العدو.
وبحسب مصادر عسكرية قالت: إن مجموعة من النخبة المدربة على حرب الانفاق والتعامل مع الكمائن تسللت وعبر نفق شقه الإرهابيون في أيام سابقة واتجهوا نحو نهايته وتمكنوا من السير بمياه الصرف الصحي التي فتحها الإرهابيون داخل النفق لاعاقة اي تقدم للجيش نحوهم خلال عملياته في المنطقة.
المصدر: اشار أن عمق النفق يصل إلى 8 أمتار تحت الأرض وقد فخخ من قبل جبهة النصرة الإرهابية لتفجيره في حال دخل الجيش إليه لتنفيذ عمليات عسكرية.
المصدر أوضح: ان العملية تم التحضير لها منذ أكثر من أسبوع وبعد رصد ومتابعة دخلت الفرقة الفدائية النفق وقامت بتفكيك وقطع أسلاك المتفجرات التي نصبها الإرهابيون وتفخيخ مقر النصرة والعودة سالمين إلى نقطة العمليات التي انطلقوا منها، وبعد الوصول قامت وحدات الرصد الناري بإطلاق نيران نحو محاور تواجد عناصر النصرة الإرهابية وبعد الرصد ومعرفة الأعداد التي دخلت المقر المفخخ قامت وحدات الهندسة بتفجيره بمن فيه وحتى اللحظة لم يتمكنوا من سحب قتلاهم من تحت الركام.

البعث ميديا || خاص – وسام الجردي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات