دعما لجرحى الجيش.. 300 من العاملين في وزارة النقل يتبرعون بالدم

بمناسبة أعياد نيسان ودعما لجرحى الجيش العربي السوري نظم العاملون في وزارة النقل اليوم حملة تبرع بالدم في مركز جامعة دمشق لنقل الدم.

وقال وزير النقل المهندس علي حمود في تصريح له أثناء مشاركته بالحملة إن “التبرع بالدم هو أقل ما يمكن تقديمه لمن بذلوا دماءهم رخيصة في سبيل حماية أمن الوطن وسيادته واستقراره” مشيرا إلى أن هذه الحملة عربون تقدير ومحبة من وزارة النقل والعاملين فيها لجرحى الجيش العربي السوري الذين نقدم بدورنا دماءنا وفاء لهم.

وأوضح سليمان خليل مدير الجاهزية بالوزارة أن أكثر من 300 من العاملين في الوزارة شاركوا بالحملة مبينا أن هذه المشاركة تمثل رسالة محبة للصامدين بوجه الإرهاب ودعما لجرحى الجيش العربي السوري.

من جانبه بين مدير الرقابة الداخلية في الوزارة عيسى حنا أن الحملة تأتي ضمن العديد من الحملات التي تنظمها الوزارة في هذا المجال دعما ووفاء لجرحى الجيش لافتا إلى الإقبال الكبير من العاملين.

وأعرب عدد من العمال المشاركين عن دعمهم وتقديرهم لتضحيات بواسل الجيش والقوات المسلحة مؤكدين أن التبرع بالدم واجب وطني وإنساني في ظل الظروف التي تمر بها سورية وأن دماء الشهداء الطاهرة التي روت تراب الوطن ترسم طريق النصر على الإرهاب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات