رسم العلم السوري في حي الميدان بدمشق

عبر المشاركون في فعالية “رسم العلم السوري” تحت جسر المتحلق الجنوبي في حي الميدان بدمشق اليوم عن دعمهم للجيش العربي السوري في حربه ضد الإرهاب وتقديرهم لتضحياته في سبيل منعة الوطن وعزته.

وجدد المشاركون خلال الفعالية التي نفذها متطوعون وقوفهم إلى جانب الجيش السوري في تأدية مهامه الوطنية داعين الجميع إلى الوقوف صفا واحدا في وجه المؤامرة ومؤكدين قدسية العلم السوري ورمزيته.

وأوضح عضو المكتب التنفيذي بمحافظة دمشق فيصل سرور أن الفعالية مبادرة وطنية تطوعية من أهالي حي الميدان مؤكدا إقامة فعاليات مشابهة في أحياء أخرى كالقدم ونهر عيشة والسيدة عائشة.

وأشار عضو المكتب التنفيذي بمحافظة دمشق لقطاع الخدمات والمرافق محمد رفيق شاويش الى أنه سيرسم علم الجمهورية العربية السورية على كامل القواعد البيتونية الحاملة للجسر بدءا من جامع الحسن وحتى أوتستراد الزاهرة الجديدة مبينا أن 60 بالمئة واجهات من المحلات في حي الميدان يكسوها علم سورية كرد جميل لهذا العلم الذي حمى الشعب السوري ولبطولات الجيش العربي السوري ضد العصابات الإرهابية المسلحة.

ولفت المشارك نضال السحيل إلى أهمية هذه الفعالية التي تأتي وفاء للعلم السوري الذي يعد رمز العزة والأصالة والكرامة ليبقى مرفرفا فوق سماء سورية وكدليل على العيش المشترك ورغبة الشعب السوري في دحر الإرهاب.

شارك في الفعالية متطوعون من أهالي الحي ورابطتي شبيبة الثورة والاتحاد النسائي إضافة لعدد من أعضاء مجلس محافظة دمشق.

 

البعث ميديا – سانا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات