زيدان يمدد عقده مع النادي الملكي

أعلن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، يوم السبت، أنه سيمدد عقده مع نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم.

وقال زيدان في مؤتمر صحافي عشية ذهاب الكأس السوبر الاسبانية مع برشلونة: “أنا سعيد لأنها علامة ثقة، بأننا قمنا بعمل جيد”، .

وأضاف: “أنا سعيد جدا، كلنا سعيدون جدا. بعد ذلك، يبقى ان الهدف هو دائما نفسه، طالما أنا في موقعي. أنا أعرف أين أنا، الهدف غدا (الأحد) على سبيل المثال هو القيام بأقصى ما يمكن للفوز في المباراة”، أضاف “هذا هو ما يحركنا. نعرف موقعنا، وما نعيشه رائع”.

وكانت صحيفة “اس” المدريدية أفادت في عددها الصادر السبت أن المدرب البالغ من العمر 45 عاما، اتفق مع إدارة النادي على تمديد عقده لثلاثة مواسم، أي حتى سنة 2020، مترافقا مع مضاعفة راتبه السنوي “ليصل إلى نحو ثمانية ملايين يورو”، وأشارت الصحيفة الى انه من المقرر ان يصبح الاتفاق رسميا قريبا.

وتولى زيدان الإشراف على الجهاز التدريبي للنادي الملكي خلفا للاسباني رافايل بينيتيز، وحقق مسيرة زاخرة بالألقاب خلال فترة قصيرة، بدأت في عام 2016 مع دوري أبطال أوروبا، وشملت الكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية.

وفي موسم 2016-2017، قاد ريال الى لقبه الأول في الدوري المحلي منذ 2012، والاحتفاظ بلقب دوري الأبطال، ليصبح أول فريق يحقق ذلك منذ ميلان الايطالي عام 1990. كما أحرز هذا الأسبوع الكأس السوبر الأوروبية للمرة الثانية تواليا، بفوزه الثلاثاء على بطل الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”، مانشستر يونايتد الانكليزي، بنتيجة 2-1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات