سوزان نجم الدين سفيرة التسامح والسلام لعام 2017

خاص البعث ميديا – سوار ديب

تلقت النجمة السورية سوزان نجم الدين، دعوة خاصة من “منظمة التسامح والسلام” لحضور المؤتمر الدولي التاسع للتسامح والسلام، في اليوم العالمي للتسامح يوم الخامس عشر من شهر نوفمبر الجاري في فندق النيل ريتز كارلتون في القاهرة.

واختارت المنظمة نجم الدين لتكون سفيرة التسامح والسلام لعام 2017، على أن يتم تكريمها خلال الحفل بمشاركة 12 دولة عربية وإفريقية وأوروبية وحضور عدد من الوزراء والسفراء ونخبة من الفنانين والشخصيات العامة.

وقال رئيس منظمة التسامح والسلام، الدكتور حمدي قنديل: “تم اختيار النجمة الكبيرة والمشهورة سوزان نجم الدين لتكون سفيرتنا لعام 2017، نظراً لجهودها في نشر ثقافة التسامح والسلام والتعيش السلمي بين الشعوب والأديان عبر مسلسلاتها وأفلامها ولقاءاتها وتصريحاتها عبر الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي”.

وأضاف: “تابعنا نجم الدين على مدار أكثر من سنة، فتبين لنا أن كل أعمالها تدعو للخير والتلاحم ووحدة الأمة ولم الشمل ونشر الحب بين الناس”.

وكانت نجم الدين قد حصدت الأسبوع الماضي جائزة أفضل ممثلة عربية في مهرجان الأهرام الدرامي لعام 2017 عن دور “روز” في مسلسل “شوق”، بعد أن تم التصويت على تلك الجائزة من الجمهور على نطاق واسع، وقبل ذلك منحها القائمون على مسابقة ملكة جمال مصر لقب “ملكة الأناقة” لعام 2017 كأفضل فنانة تهتم بإطلالتها وأناقتها في جميع المناسبات، كما منحت درعاً تكريمياً في مسابقة ملكة جمال العرب لعام 2017 أيضاً.

درامياً، تقرأ بطلة “شوق” عدداً من النصوص في سورية ومصر، لكنها لم تستقر بعد على العمل الذي ستطل فيه على جمهورها خلال الموسم الدرامي المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات