(صامدون.. صمود الوطن) مخيم ترفيهي لجرحى الجيش

على مدى ثلاثة أيام أقيم مخيم ترفيهي لعدد من جرحى الجيش العربي السوري في منتجع البلوبي بطرطوس، تضمن فعاليات ترفيهية وحفلات فنية منوعة وذلك في إطار التشاركية بين الجهات الحكومية والفعاليات الأهلية لرعاية جرحى الجيش الذين أصيبوا خلال مشاركتهم رفاق السلاح في الحرب على الإرهاب على مدى السنوات الماضية.

وكان المخيم فرصة للقاء أكثر من 80 من جرحى الجيش العربي السوري جسدوا المعنويات العالية وإرادة الحياة التي أصبحت سمة ملازمة لجميع الجرحى.

الجريح باسل علي وحيد لأهله كان طالب هندسة تقنيات إلكترونية ترك دراسته ليساند رجال الجيش العربي السوري ويكون معهم جنبا إلى جنب في التصدي للإرهاب دفاعا عن سورية وأصيب في مطار كويرس العسكري نتيجة قذيفة دبابة أدت لإصابته بشلل نصفي حيث يؤكد أن المخيم فرصة للترفيه والتسلية خصوصا لمن ليس لديه القدرة المادية وللقاء رفاق السلاح.

وأشار الجريح سامر محمد وهو أخو الشهيد أسامة محمد الذي أصيب في معارك باب الهوا بمدينة إدلب ما أدى إلى شلل طرفيه السفليين إلى أن هكذا نشاطات تسهم في رفع الروح المعنوية لدى الجرحى وتعزز في نفوسهم القوة والعزيمة.

المخيم يتضمن إلى جانب الحفلات الغنائية مسابقات ومعالجة فيزيائية ومعالجة فيزيائية بالرمل للجرحى إضافة إلى السباحة بالمسبح والبحر مع إقامة للجرحى ومرافقيهم ضمن منتجع البلوبي على ساحل طرطوس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات