كهرباء درعا تنهي إصلاح الأعطال الناجمة عن الأحوال الجوية والسويداء تنهي معظمها

أنهت ورشات الشركة العامة لكهرباء درعا اصلاح الأعطال التي حصلت على الخلايا في مناطق متعددة من المحافظة جراء الأحوال الجوية التي سادت المحافظة خلال اليومين الماضيين.

وبين المهندس هاني المسالمة معاون مدير الشركة أن الورشات أصلحت 7 أعطال في كل من خلية زبيدة المغذية لمنطقة درعا البلد وطريق السد والمخيم وخلية المزيريب وخلية داعل وخلية بلدة نصيب وخلية النجيح وخلية المجبل المغذية لبلدتي عتمان وغزالة، إضافة إلى إصلاح 6 مخارج في محطة تحويل الصنمين، لافتا إلى أن هذه الأعطال تسببت بها الأحوال الجوية والحمولات الزائدة.

وأضاف المسالمة.. أن الورشات لم تتوقف عن العمل رغم الأمطار والبرد وتابعت صباح اليوم إصلاح ما تبقى من أعطال في إطار مواصلة الجهود لضمان وصول التيار الكهربائي لجميع المواطنين.

وفي السويداء تواصل ورشات الشركة العامة لكهرباء السويداء إصلاح الأعطال التي تسببت بها الأحوال الجوية خلال اليومين الماضيين على مخارج خطوط التوتر المتوسط 20 ك.ف.

وأشار مدير عام الشركة العامة لكهرباء السويداء المهندس نضال نوفل في تصريح له اليوم إلى أنه تم إصلاح معظم الأعطال مع بقاء خطين الأول باتجاه تل اللوز مروراً بمياماس وسهوة الخضر والثاني باتجاه غيضة نمرة حيث يجري العمل لإصلاحهما وإعادتهما للخدمة خلال الساعات القادمة.

وكانت الأحوال الجوية أدت إلى حدوث 11 عطلاً على مخارج خطوط التوتر المتوسط الكهربائي وذلك في مختلف مناطق المحافظة وخاصة الشرقية منها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات