مخابز درعا.. لتأمين مستلزمات الانتاج ووسائط نقل للعمال

ناقش المجلس الإنتاجي لفرع الشركة العامة للمخابز في محافظة درعا اليوم واقع العمل وسبل تأمين مستلزمات العملية الإنتاجية.

ودعا المشاركون بالاجتماع الذي عقد في فرع المخابز بمدينة درعا إلى تشميل عمال المخابز في الصنمين بالطبابة المجانية وتأمين وسائط لنقل العمال من مكان عملهم إلى مقر إقامتهم وصيانة مخبز الصنمين وتأمين سيارات خدمة.

وبين رئيس نقابة عمال المواد الغذائية والسياحة بدرعا عامر الكفري أن المجالس الإنتاجية محطات تتم من خلالها مناقشة صعوبات العمل وسبل تذليلها ووضع الخطط والبرامج المستقبلية بما يصب في مصلحة العمل والعمال، مشيرا إلى أن النقابة عملت على تحقيق بعض المطالب العمالية خاصة ما يتعلق منها بمنح العمال المؤقتين تعويض عمل إضافي ورفع قيمة اللباس العمالي والوجبة الغذائية.

ولفت أمين الشؤون الاقتصادية في اتحاد عمال درعا عيسى العتمة إلى أهمية تأمين مستلزمات العمل في مخبز الصنمين وإحداث غرفة للتخمير والمراوح اللازمة لتبريد الخبز وغيرها لتلبية احتياجات المواطنين من مادة الخبز.

وأكد مدير فرع الشركة العامة للمخابز الدكتور عادل الصياصنة ضرورة بذل المزيد من الجهود لإنتاج الرغيف بالجودة المطلوبة، لافتا إلى أن الفرع يتواصل مع نقابة المواد الغذائية في اتحاد العمال لتحقيق مكاسب جديدة للطبقة العاملة.

واستعرض مديرو مخابز درعا الأول وازرع والصنمين نسبة التنفيذ وبعض صعوبات العمل المتمثلة بقلة الفنيين ومجموعات التوليد وبعض مستلزمات العجن، مبينين أن نسبة التنفيذ في مخبز درعا الأول بلغت العام الماضي 123 بالمئة وفي إزرع 124 بالمئة وفي الصنمين 6ر121 بالمئة.

وفي نهاية الاجتماع كرمت نقابة عمال المواد الغذائية والسياحة مديري مخابز درعا الأول والصنمين وازرع لجهودهم في تأمين مادة الخبز للمواطنين بالجودة المطلوبة.

ويتبع لفرع مخابز درعا 10 مخابز عامة 3 منها بالخدمة في درعا وازرع والصنمين وواحد تم إيقافه في خربة غزالة والباقي خارج الخدمة جراء الاعتداءات الإرهابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات