موقع «الشامات» في وجهك يحدد شخصيتك؟!

إذا كان لديك شامات في وجهك أو جسدك فإنها يمكن أن تعبر عن شخصيتك وطريقة تفكيرك وصحتك أيضا.

ووفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، يؤكد سايمون وونج الخبير في علم الفلك الصيني أن مكان وجود الشامة في الوجه أو الجسد يمكن أن يحدد أشياء كثيرة خاصة بالإنسان، موضحا أن “تحليل الشامات” يستخدم عادة في الطب الصيني، لأنها تساعد على تحديد جوانب خاصة بالمريض للمساعدة في تشخيص المرض والعلاج.

وأشار العالم الفلكي إلى أن العلماء في الصين يعتقدون أن التغييرات التي تحدث فى الجسم تكون ناجمة عن استجابات عاطفية ونفسية لأحداث الحياة المختلفة، وبالتالي يمكن لقراءة الشامات أن تمهد الطريق أمام معرفة “قنوات الطاقة” في الإنسان.
وأضاف وونج أن الطاقة تكون أكثر نشاطا في أجزاء معينة من الوجه والجسم عدة مرات خلال حياة الشخص، ويمكن التأكد من تدفق تلك الطاقة من عدمه من خلال موقع الشامة.

ويقدم سايمون وونج الدليل وراء معرفة ما الذي ترمز إليه الشامات وفقا لموقعها: فوجود شامة في منتصف الجبهة يعني أن الشخص لا يتواصل بشكل صحيح مع أي إنسان له سلطة عليه مثل رئيسه أو والديه، بينما ترمز الشامة على أحد جوانب الجبهة إلى تمتع الإنسان بالتركيز والطاقة. أما وجود شامة تحت الحاجب فتعني ثروة وفيرة، ويرمز وجود شامة فوق الحاجب إلى تدفق مستمر للمال في حياتك. وترمز الشامة الموجودة فوق جفن العين إلى عدم وجود تناغم مع العائلة وقابلية لخسارة المال، أما تلك الموجودة تحت العين مباشرة فتعد علامة على تمتع الشخص بعاطفة زائدة.

كما يدل وجود شامة فوق الخد يوحي بالوحدة وعدم القدرة على الاستقرار، وإذا كانت على جانب الثنية التي تظهر في الخد عندما تبتسم فيمكن أن ترمز إلى تعرض الشخص لحوادث محتملة. وترمز الأذن في علم الفلك الصينى إلى شخصية الإنسان، لذلك يشكل وجود شامة على حلمة الأذن دليلا على شخصية وسمعة طيبة، بينما تعني الشامة داخل الأذن العمر الطويل وفوق الأذن دليل على الذكاء.

ويحذر وونج من وجود شامة عند نهاية طرف الأنف لأنه دليل على عدم الاستقرار ووجود مشاكل في العلاقات، أما الشامة على جانب الأنف فترمز إلى شخص يجيد التعامل مع المال، لاسيما الحفاظ على حسابه البنكي. أما وجود شامة على الذقن فيعني العناد والإصرار، كما أنها يمكن أن تدل أيضا على الحاجة إلى التغيير أو السفر (لأن الذقن تتحرك باستمرار). وفيما يخص الشفاه، يقول الدليل إن وجود شامة فوق الجانب الأيسر أو الأيمن من الشفاه العلوية يعني تمتعك بطعام جيد ودليل على الكرم أيضا، أما الشامة فوق الشفاه السفلية فترمز إلى إنجاب أطفال ناجحين. وتشكل الرقبة رابطا ما بين الرأس والجسد، لذلك يعني وجود شامة بها إعاقة تدفق الطاقة ويمكن أن ترمز إلى خيبة الأمل وترمز الشامة في منتصف الرقبة إلى شخصية تحمل جانبا وحشيا ويمكن أن تكون سببا في الم عائلتها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات