هدايا لأطفال من ذوي الإعاقة بالحسكة بمناسبة رأس السنة الميلادية

بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية وزعت جمعية المودة الخيرية اليوم الهدايا والسلل الغذائية على 42 عائلة في مدينة الدرباسية بمحافظة الحسكة ممن لديها أطفال ذوو إعاقة.

وبين رئيس الجمعية سعد سلو أن الكوادر الإدارية في الجمعية شاركت فرحة الأعياد مع الأطفال ذوي الإعاقة أصحاب القلوب المفعمة بالأمل والصفاء عبر زيارتهم في منازلهم ولقائهم وتقديم الهدايا لهم إضافة إلى سلة غذائية مقدمة من برنامج الغذاء العالمي انطلاقا من أهمية أن تعم أفراح الأعياد كل بيت وتدخل كل قلب.

ولفت سلو إلى أنه يتبع للجمعية 25 مركزا من مراكز صديق الطفولة منتشرة في معظم أرجاء المحافظة وفي مراكز الإقامة المؤقتة هدفها تقديم يد العون للأطفال واليافعين عبر تنفيذ نشاطات ترفيهية وتعليمية تنمي مهاراتهم وميولهم إضافة لتقديمها جلسات الدعم النفسي والحوار.

من جهتهم عبر الأهالي عن شكرهم وتقديرهم للمبادرة ودورها في زرع الفرح في قلوب أطفالهم متمنين أن يعم الخير والسلام والأمن والأمان جميع ربوع الوطن.

وكان مركز صديق الطفولة في مدينة الحسكة التابع لجمعية المودة نفذ نشاطات ترفيهية منوعة خلال الأسبوع الجاري شارك بها نحو 100 طفل ويافع بمناسبة الاحتفال بأعياد الميلاد ورأس السنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات