محليات

أعضاء مجلس محافظة اللاذقية يطالبون بصرف مبالغ لتوسيع دمسرخو

دعا أعضاء مجلس محافظة اللاذقية أمس إلى الإسراع بإصدار المخطط التنظيمي لمدينة اللاذقية ومنع إشغالات الأرصفة فيها وصيانة الطرقات، وتحسين الواقع الخدمي في قرى وبلدات المحافظة وتسمية المرافق العامة بأسماء الشهداء.

وفي دورته العادية الثالثة للعام الحالي طالب الأعضاء بالإسراع في صرف المبالغ اللازمة لمشروع توسع دمسرخو، ونقل خطوط التوتر العالي الممتدة حتى المدينة الرياضية لتمكين أصحاب العقارات من البناء على عقاراتهم وإخراج المقابر خارج المدينة، ونقل ملكية الشاطئ الأزرق إلى بلدية اللاذقية، واستثماره وإقامة حدائق فيه وتخديم قريتي البصة وروضة بالنظافة والخدمات الأخرى.

رئيس مجلس مدينة اللاذقية صديق مطره جي أكد أنه سيتم خلال شهر ردم معظم الحفر في الطرق وضبط ظاهرة إشغالات الأرصفة وتحسين واقع إنارة الشوارع.

كما أكد محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم أنه تم تقديم واجب العزاء لذوي الشهداء الذين ارتقوا بالتفجيرات الإرهابية التي استهدفت مدينة جبلة الأسبوع الماضي وتقديم التعويضات المادية لهم، مؤكدا أن الإرهاب لن يثني أبناء المحافظة ومعهم جميع السوريين عن المضي قدما في حياتهم كما لن يتخلوا عن واجبهم في الدفاع عن وطنهم مهما بلغت التضحيات.