رياضة

إيكر كاسياس: نحن الفريق الذي يستحق الفوز بكاس اسبانيا

أشار الإسباني إيكر كاسياس، حارس مرمى ريال مدريد، إلى أنّه لا يعرف على أيّ حال سيكون شكل فريق برشلونة في مباراة نهائي كأس الملك غداً الأربعاء، كما أكّد أنّ فريقه الأحق بالفوز بها والحصول على اللقب.

وقال كاسياس: نحن نستحق الحصول على لقب بطولة كأس الملك بفضل الأداء الذي نقدمه طوال الموسم”.

ويعتقد كاسياس أن المباراة جاءت في الوقت المناسب لريال مدريد: “نحن نثق في قدراتنا، وأعتقد أننا سنفوز بلقب بطولة كأس الملك”.

وأشار كاسياس إلى أنّه لا يعرف الحالة التي يمكن أن يكون عليها الفريق الكتالوني في مباراة اليوم بعد الهزيمتين المتتاليتين التي تعرض لهما مؤخراً.

وقال: ” أنا لا أثق أنّ النتائج التي حققها فريق برشلونة في الأيام الماضية سيكون لها تأثير في مباراة اليوم، مباراة اليوم مختلفة تماماً، فالفوز بها يمكن أن يمنح برشلونة لقباً آخر، وفي نفس الوقت فهي فرصة كبيرة لنا أيضا”.

وتطرق كاسياس للحديث عن المزايا التي يتمتع بها ريال مدريد حسب وجهة نظره قائلاً: ” العمل الذي يجب أن يقوم به الفريق هو نفس العمل الذي اعتاد القيام به طوال الموسم الحالي، منذ ثمانية أشهر قررنا الاعتماد على أنفسنا في الحصول على الألقاب وحققنا ما أردنا (رغم أنّ بطولة الدوري الآن أصبحت قاب قوسين أو أدنى من أتلتيكو مدريد)، نريد أن نحصل على اللقب الأول لنا هذا الموسم”.

وألمح اللاعب الدولي الإسباني إلى غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مباراة اليوم بسبب الإصابة قائلاً ” أشعر بالأسف ليس فقط بسبب رونالدو، ولكن بسبب أيّ لاعب لن يتمكن من أن يكون ضمن قائمة الفريق وتحت إمرة المدير الفني في لقاء الغد، كنت أتمنى أن يكون جميع اللاعبين ضمن قائمة الفريق، ولكن الإصابات لها ثمن يجب أن يدفع”.

وأشار حارس مرمى الفريق الملكي إلى أنّ نهائي بطولة كأس الملك التي فاز بها فريقه أمام منافسه التقليدي برشلونة بهدف نظيف منذ ثلاثة مواسم كانت رائعة وحماسية، وقال: ” كان موسماً صعباً وأردنا أن نستعيد عافيتنا، أتمنى أن نعود لمنصات التتويج مرة أخرى”.

وأكد كاسياس أنّه يريد أن يتوج فريقه بالبطولة، وأن يبذل قصارى جهده من أجل ذلك: ” لا يجب علينا أن نتذكر دائماً أنّ برشلونة تغلّب علينا مرتين هذا الموسم، يجب أن نجتهد حتى نفوز باللقاء”.

وأوضح كاسياس أن ماتيو لاوز حكم مباراة الغد حكماً جيداً، ودائماً ما يترك فرصة للاعبين للعب دون أن يوقف المباراة لفترات طويلة.

ولم يرد كاسياس الحديث عن ميسي أو عن حالته الفنية، وقال: ” حالة ميسي لا تشغلني، بل على العكس يجب أن تشغل فريقه”.