أخبار البعثالشريط الاخباريسلايد

اتفاق تعاون بين حزب البعث العربي الاشتراكي وحزب أوسيتيا الموحدة

شهد مبنى القيادة القطرية توقيع اتفاق تعاون بين حزب البعث العربي الاشتراكي وحزب أوسيتيا الموحدة، يغطي مجالات عدة من التعاون الحزبي والنقابي والمجتمعي بين الحزبين الصديقين .

الأمين القطري المساعد الرفيق المهندس هلال الهلال وقع الاتفاق مع أمين عام حزب أوسيتيا السيد آلان تادتايف، وذلك بعد مباحثات بين الحزبين استمرت على مدار يومين.

الطرفان أكدا، خلال المباحثات، اهتمامهما بتبادل الآراء ونمو العلاقات بين حزبيهما لتكون رافعة للعلاقات في المجالات الأخرى بين البلدين والشعبين الصديقين.

ولفت الطرفان إلى أن الهدف المشترك هو الانتصار على الإرهاب الدولي وتحقيق المصالح المشتركة والمنافع المتبادلة لبلديهما، وتعزيز ثقافة التعاون على المستوى الثنائي والإقليمي والدولي، وكذلك تعزيز السلام والأمن الدوليين.

كما اتفق الطرفان على تطوير آليات التواصل بينهما ووضع برامج تنفيذية محددة لاتفاق التعاون، خاصة في مجال تبادل الخبرات والآراء وتنسيق المواقف بما يخدم مصالح بلديهما، وتطلعات الشعوب نحو علاقات دولية أكثر توازناً وعدلاً على أساس مبادئ القانون الدولي.

هذا وحضر المباحثات، من جانب حزب البعث، الرفيقان رئيس مكتب التنظيم القطري يوسف الأحمد ورئيس مكتب الإعداد الدكتور مهدي دخل الله، ومن جانب حزب أوسيتيا الموحدة، السيد إيغور كوزايف مدير العلاقات الخارجية.