أخبار البعثالشريط الاخباري

الأمين القطري المساعد لـ«البعث» في اليمن يزور جرحى الجيش في دمشق

أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي في اليمن محمد الزبيري أن سورية ستبقى في صدارة المدافعين عن كرامة الأمة والفكر العربي القومي والنهوض به من أجل غد مشرق.

وخلال زيارته اليوم وعدد من أعضاء القيادة القطرية لحزب البعث في اليمن لعدد من جرحى الجيش العربي السوري في مشفى الشهيد يوسف العظمة بدمشق، اعتبر الزبيري أن هذه الزيارة تأتي تقديراً لتضحيات الجيش السوري والتضامن معه في حربه على الإرهاب، معرباً عن دعمه ووقوفه إلى جانب الشعب السوري وجيشه في خندق واحد لتخليص الأمة من الإرهاب.

ولفت عضو القيادة القطرية رئيس مكتب العلاقات الوطنية والسياسية نايف القانص إلى أن “هذه الزيارة تهدف لإيصال رسالة تضامن من الشعب اليمني مع أبطال الجيش العربي السوري الذين أعادوا كرامة الأمة العربية وعزتها وأمجادها من خلال انتصاراتهم”، مؤكدا أن “ما تواجهه سورية هو المشروع نفسه الذي استهدف اليمن لتقسيمه وإضعافه”.

بدوره أشار عضو القيادة القطرية في اليمن رئيس مكتب التنظيم الدكتور عبد الرحمن أحمد صالح إلى أن أبطال الجيش السوري يدافعون عن الحق وعن كل أحرار العالم مؤكداً وقوف الشعب اليمني إلى جانب سورية في مواجهة هذه “الهجمة الاستعمارية الشرسة”.

وأعرب عدد من الجرحى عن شكرهم لهذه الزيارة مؤكدين استعدادهم الدائم للتضحية في سبيل الوطن والعودة إلى جانب رفاق السلاح في أداء الواجب الوطني لدحر الإرهابيين عن أرض الوطن.