الشريط الاخباريعربي

الجيش العراقي يدمر أكثر من 20 آلية لتنظيم داعش الإرهابي

أكد مصدر في قيادة عمليات بابل أن قوات الجيش العراقي بمساندة الحشد الشعبي تمكنت من دخول مركز ناحية جرف الصخر شمالي المحافظة من محور واحد.

ونقلت شبكة الاعلام العراقي عن المصدر قوله إن “قوات الجيش وبمساندة قوات الحشد الشعبي تمكنوا من تدمير أكثر من 20 آلية لتنظيم داعش الارهابي قرب مركز ناحية جرف الصخر”.

وأوضح المصدر أن قوات الجيش كانت نفذت قصفا مدفعيا وجويا على مركز ناحية جرف الصخر تمهيدا لاقتحامها من محاورها الأربعة مؤكدا أن طيران الجيش يلاحق عناصر تنظيم داعش الارهابي التي تحاول الفرار إلى شمال الجرف.

من جهته أكد محمد البجاري عضو تجمع عشائر الفلوجة أن قوة من العشائر “وضعت يدها على نفق لعصابات داعش الارهابية يربط بين الفلوجة ومنطقة جرف الصخر في بابل ” موضحا أن هذه العصابات تهرب المعدات والاسلحة عبر نفق يبلغ طوله أكثر من/12/كم يقع على بعد كيلومتر من قرية الهبانية جنوب الفلوجة يربطها مع جرف الصخر.

وكانت قوات الجيش والشرطة والحشد الشعبى العراقية اقتحمت امس قضاء بيجى وكبدت إرهابيي تنظيم داعش خسائر كبيرة في الارواح والمعدات خلال الحملة العسكرية التي أسفرت أيضا عن تأمين الطرق الرئيسية الرابطة بين بغداد وكركوك وسامراء وتكريت.

 

البعث ميديا – سانا