الشريط الاخباريسورية

الجيش يتقدم في الزبداني ويقتل 9 إرهابيين في الغوطة الشرقية

ألحقت وحدات الجيش العاملة بريف دمشق خسائر كبيرة بإرهابيي جبهة النصرة وما يسمى حركة أحرار الشام الإسلامية وكتائب حمزة وجيش الإسلام خلال عمليات مكثفة نفذتها اليوم على تجمعاتهم في الزبداني والغوطة الشرقية.

وأفادت مصادر ميدانية بأن وحدة من الجيش العربي السوري والمقاومة اللبنانية اشتبكت مع مجموعات إرهابية على المحور الجنوبي لمدينة الزبداني انتهت بالسيطرة على عدد من كتل الأبنية المحيطة بجامع بردى وتدمير أسلحتهم وعتادهم.

وأكدت المصادر تحقيق تقدم جديد من قلعة الزهراء باتجاه حي النابوع غرب مدينة الزبدانى ومن محور دوار الكهرباء باتجاه دوار السيلان وسط الزبداني بعد تكبيد الإرهابيين خسائر بالأفراد.

وفي الغوطة الشرقية قالت المصادر إن وحدة من الجيش دمرت شاحنة لإرهابيي ما يسمى “لواء الإسلام” بعد رصد تحركاتهم بين مزارع دير العصافير وزبدين وقضت على الإرهابيين عزيز مصطفى وسليمان قطط وزياد مرعي.

ولفتت المصادر إلى تدمير محطة إرسال ضمن احد أوكار إرهابيي ما يسمى جيش الإسلام وسيارتين خلال عملية للجيش في بساتين قرية دير سلمان أسفرت أيضا عن مقتل الإرهابي الأردني فواز عودات ومحمد الطيب وسعيد نايف وزهير البقاعي وعيد سرور ولؤي ادهم.