أخبار البعث

الحمصي تبحث مع نقابة الصيادلة صعوبات العمل

بحثت المهندسة هدى الحمصي عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيسة مكتب المنظمات الشعبية والنقابات المهنية أمس مع أعضاء مجلس نقابة صيادلة سورية واقع النقابة والصعوبات التي تواجه الصيادلة والصناعات الدوائية في ظل الظروف الراهنة.

وتركزت تساؤلات ومداخلات أعضاء مجلس النقابة خلال اللقاء الذي جرى في مبنى القيادة القطرية للحزب على قضايا وهموم ومشاكل النقابة وخدمة الريف والاستثمارات وإيفاد البعثات الى الدول المتطورة في مجال الصناعات الدوائية وأوضاع المهنة في المناطق التي تعرضت للإرهاب وقوانين نقابة الصيادلة وخزانة التقاعد.

وأكدت الحمصي ضرورة التعاون والتركيز على روح العمل الجماعي وأن تكون خدمة الوطن الأساس في العمل بما يحقق الفائدة لجميع أبنائه وإبراز الصورة الإنسانية في هذا المجال، لافتة إلى أن سورية قدمت أفضل الأطباء والصيادلة على مستوى العالم منذ القدم وما زالت حتى اليوم.

بدوره أشار نقيب صيادلة سورية الدكتور محمود الحسن إلى الدعم الذي تقدمه النقابة لجرحى الجيش العربي السوري وأسرهم والتسهيلات التي تقدمها لأعضائها مبينا دور النقابة في توفير الدواء في ظل الأزمة والإجراءات القسرية الظالمة أحادية الجانب التي شملت حتى المواد الدوائية الأولية.