الشريط الاخباريسلايدسورية

استمرار العملية العسكرية لتطهير عدرا العمالية والريف الدمشقي

قضت وحدات من جيشنا الباسل على مجموعات إرهابية مسلحة في مساكن عدرا العمالية ودوما ومزارع ريما وخان الشيح وحي برزة في عمليات مركزة أسفرت عن تدمير كميات كبيرة من أسلحتهم وذخيرتهم.

وذكر مصدر مسؤول لمندوبة سانا أن وحدة من جيشنا الباسل اشتبكت مع مجموعة إرهابية مسلحة في مدينة عدرا العمالية وأردت عددا من أفرادها قتلى من بينهم عبد الرحمن الحلبي.

من جهته ذكر مصدر عسكري لسانا أن وحدات من جيشنا الباسل أوقعت أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت لهم قاعدة إطلاق صواريخ وآليات بعضها مزود برشاشات ثقيلة في السفوح الشرقية لتل صنيبع والسفوح الغربية للمقلع الثالث والسفوح الجنوبية الغربية للبترا في منطقة الرحيبة وتم إيقاع أعداد من الإرهابيين قتلى ومصابين شرق بناء المارسيدس وشمال الجامع الشريف وشرق بناء شركة سكانيا وشرق معمل الزيت بمنطقة عدرا.

وتم القضاء على أعداد من الإرهابيين من بينهم سليم عوامة وخالد بكري وتدمير تجمعاتهم وأوكارهم بما فيها من أسلحة وذخيرة في دوما بينما دكت وحدة من جيشنا الباسل وكرا لمجموعة إرهابية في مزارع عالية وقضت على معظم أفرادها ومن بينهم محمد سريول ووليد سريول وفي خان الشيح لاحقت وحدة من جيشنا الباسل مجموعة إرهابية مسلحة وأردت معظم أفرادها قتلى ودمرت أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم بينما قضت وحدات أخرى خلال ملاحقتها للإرهابيين في مزارع ريما جنوب غرب النبك على محمد عصفورة وتوفيق جمعة.

وفي حي برزة اشتبكت وحدة من جيشنا الباسل مع مجموعة إرهابية مسلحة وأردت أفرادها بين قتيل ومصاب.

إلى ذلك سقط عدد من الإرهابيين قتلى ومصابين من جراء انفجار سيارة أثناء قيامهم بتفخيخها في بلدة جسرين ومن بين القتلى زهير الصابوني.

من جهة أخرى سقطت قذيفتا هاون أطلقهما إرهابيون اليوم على منازل المواطنين قرب حديقة الجاحظ في حي أبو رمانة بدمشق.

وأفاد مصدر في قيادة الشرطة لمندوبة سانا أن الاعتداء الإرهابي أسفر عن إلحاق أضرار مادية بعدد من منازل المواطنين والسيارات المركونة في المكان دون وقوع إصابات بين المواطنين.

 

البعث ميديا – سانا