سورية

اللجنة العربية السورية لدعم فلسطين تدين العدوان الثلاثي على سورية

استنكرت اللجنة الشعبية العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني العدوان الثلاثي الأميركي البريطاني الفرنسي على سورية.

ورأت اللجنة في اجتماعها الدوري اليوم برئاسة الدكتور محمد مصطفى ميرو أن هذا العدوان تعبير عن فشل مشروع استهداف سورية ومحاولة إسقاطها وخيبة الأمل في السيطرة عليها مؤكدة أن يوم تحرير كل قرية ومدينة مغتصبة آت ولن يكون بعيدا.

وجددت اللجنة دعمها للجيش العربي السوري الذي يخوض المعارك بدعم الأصدقاء في روسيا وإيران والمقاومة للقضاء على الإرهاب وإعادة الأمن والاستقرار إلى جميع المناطق مشددة على أن الحرب التي شنها الإرهابيون ومشغلوهم على سورية الصمود والانتصار تقترب من نهايتها المحتومة.

وحيت اللجنة شباب وشابات فلسطين المحتلة في تصديهم البطولي المشرف للاحتلال ومواصلة انتفاضتهم البطلة في مواجهة العدو الصهيوني وآلته العدوانية المجرمة وإيمانهم بحق الشعب في استعادة وطنه وبناء دولته الوطنية المستقلة فلسطين وعاصمتها الأبدية القدس.

وتأسست اللجنة الشعبية العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني عام 2001 بعد الانتفاضة الثانية في الأراضي المحتلة بهدف تقديم المساعدات الإنسانية من الشعب السوري إلى أشقائه الفلسطينيين في الأراضي المحتلة.‏