منظمات أهلية

بحث إقامة فعاليات مشتركة بين اتحاد الشبيبة والمنظمات الشبابية العربية

بحث رئيس اتحاد شبيبة الثورة معن عبود مع وفد من لائحة القومي العربي في الأردن ومجلس الشباب العربي الأفريقي سبل تفعيل العمل الشبابي العربي وتنفيذ أنشطة وفعاليات مشتركة بين منظمة الشبيبة والمنظمات الشبابية العربية.

وأكد عبود استعداد الاتحاد لتقديم كل ما يلزم من تسهيلات لإقامة فعاليات مشتركة بين منظمة الشبيبة والمنظمات الشبابية العربية مشيرا الى الأنشطة والفعاليات التي تقيمها المنظمة بهدف تنمية قدرات الشباب وصقل مواهبهم.

من جهته أعرب الدكتور ابراهيم علوش المنسق العام للائحة القومي العربي في الأردن أهمية الدور النهضوي للشباب في مواجهة المؤامرة معربا عن تضامنه والوفد المرافق مع سورية قيادة وحكومة وشعبا في حربها ضد الإرهاب التكفيري الذي تواجهه بسبب مواقفها الثابتة تجاه القضايا العربية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

بدوره بين بشير علي يوسف محمد من مجلس الشباب العربي الإفريقي أن الجيش العربي السوري الذي يحقق الانتصارات على امتداد الجغرافيا السورية يدافع اليوم عن المشروع القومي وقضايا الأمة العادلة.

وضم الوفد الضيف نسرين الصغير وفارس سعادة وبشار شخاترة من لائحة القومي العربي الأردني واحمد شرف الدين صالح من مجلس الشباب العربي الإفريقي.