رياضة

تاتا مارتينو: هناك تخوف من حالة ميسي الصحية

أعتبر تاتا مارتينو المدير الفني لبرشلونة أمس الجمعة أن رؤية ليونيل ميسي يتقيأ بشكل متكرر في الملعب لا يعد”أمراً طبيعياً”، مؤكداً أن اللاعب زار العديد من الأطباء دون أن يتم التوصل إلى تفسير حتى الآن.

ولا تزال صورة ميسي وهو يتقيأ يوم الأربعاء خلال مباراة ودية أمام رومانيا، تثير الجدل بإسبانيا، وقدم مارتينو اليوم في مؤتمر صحفي أول رواية رسمية لبرشلونة.

وأوضح: “تحدثت معه وهو أمر معتاد. وقال إنه عرض نفسه على أخصائيين. أعتقد أنه ليس أمراً عادياً، لكنه لا يؤثر على تطوره في العمل”.

وليست تلك المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك للاعب وقبل أقل من شهر، خلال مباراة أمام ريال سوسييداد، شوهد ميسي وهو يترنح ويتقيأ، الأمر الذي عزاه مارتينو لإصابته “بالأنفلونزا”.

وقال: “أمام ريال سوسييداد، أعتقد أن ذلك كان سببه الأنفلونزا. لكنه يعاني من ذلك منذ وقت طويل. لست عالم تغذية، ولم يتم تحديد السبب بعد”.

وانشغلت الصحافة الأسبانية اليوم بالقضية، وتحدثت عن التقيؤات تحت عنوان “لغز ميسي”.

وروت الصحيفة الإسبانية: ” ما يثير القلق على نحو أكبر، أن الأمر لا يتعلق بأوقات معينة، بل أن نوبات الترنح والقيء باتت تشكل جزءاً من الحياة اليومية لميسي”.

وكان أحد التفسيرات التي تم الكشف عنها حالياً هو معاناة الأرجنتيني من الضغط أثناء المباريات، لكن النظرية تهاوت بعد أن تكرر الأمر في مباريات غير مهمة.

وقالت مصادر طبية من برشلونة للصحيفة: “عندما يحدث ذلك في مباراة ودية، فلا يملك المرء تفسيراً”

ومع ذلك، لا يبدو أن اللاعب يعطي الأمر الكثير من الأهمية : “إنه أمر حدث من قبل”، بحسب تصريح ميسي بعد المباراة .