محليات

تكريم الكادر الطبي في مشفى درعا الوطني

 

كرمت محافظة درعا بالتعاون مع فرع درعا للحزب و بطريركية أنطاكية للروم الأرثوذكس و اتحاد العمال الكادر الطبي و الإداري لمشفى درعا الوطني وذلك تقديرا لجهودهم المبذولة في تقديم الخدمات الطبية للمصابين خلال الفترة الماضية نتيجة الأعمال العسكرية في حي المنشية و نتيجة استهداف المجموعات الإرهابية المسلحة للأحياء الآمنة في مدينة درعا.

وأشار أمين الفرع الرفيق كمال يحيى العتمة إلى أن هذا التكريم يتزامن مع ذكرى ميلاد الحزب و ذكرى عيد الجلاء شاكراً جهود الكادر الطبي المبذولة مؤكداً أنهم خير شريك في الإنتصار و المقاومة و التشبث بالأرض.

بدوره أكد الرفيق المحافظ محمد خالد الهنوس على أن مشفى درعا الوطني بكافة كوادرها هي خط الدفاع الثاني و من أهم مقومات الصمود مشيراً إلى جهود الكادر الطبي و الإداري في تقديم الخدمات الطبية للمصابين و الوقوف إلى جانب القوات المسلحة من خلال الإلتزام بالدوام و القيام بعملهم على أكمل وجه.

و أكد الدكتور بسام الحريري رئيس الهيئة العامة لمشفى درعا الوطني أن المشفى كان ومازال يشكل رديفا للقوات المسلحة و مستمر في تقديم الخدمات الطبية للمصابين شاكراً كل من ساهم في تقديم الدعم للمشفى الوطني.

حضر التكريم قائد شرطة المحافظة وعدد من أعضاء مجلس الشعب عن محافظة درعا وأعضاء قيادة فرع الحزب.

يذكر أن المشفى الوطني مازال يقدم خدماته الطبية لجرحى الاعتداءات الارهابية منذ مايقارب الشهرين في ظل وقوعه في منطقة ساخنة وعلى خط تماس مباشر مع المجموعات الإرهابية المسلحة

درعا – دعاء الرفاعي