منظمات أهلية

جمعية البشائر تكرم 24 طالبا وطالبة متفوقين في حي الورود بدمشق

كرمت جمعية البشائر الخيرية 24 طالبا وطالبة من مدرسة الشهيد علي صبح في حي الورود خلال احتفال أقامته المدرسة بمشاركة فعاليات مختلفة.

وتخلل الحفل فقرات فنية ورقصات نفذها الطلبة، كما ألقيت كلمات تحدثت عن أهمية ودور المعلم في تربية الأجيال على حب العلم والمعرفة وتكريس القيم الوطنية والأخلاق.

وأكد عدد من الطلاب المتفوقين أن الشعور بنشوة التفوق والنجاح لا يضاهيه اي شعور وأن الوصول إلى مرحلة التفوق يتطلب تنظيم الوقت والدراسة بدقة.

 

يحيى كوسا والد ثلاث فتيات متفوقات شملهن التكريم عبر عن فخره بتفوق بناته وحرصه على التواصل مع المدرسة بشكل دائم للتعرف على أوضاعهن الدراسية، لافتا إلى أن التربية وطريقة التعامل بالمنزل لها دور كبير في الوصول إلى نتائج دراسية مهمة فيما عبرت والدة الطالب خضر عن فرحتها بتفوق ابنها آملة أن يستمر التفوق حتى يحقق هدفه بالحياة.

ممثل جمعية البشائر الخيرية بسام يوسف أكد أن الجمعية لها مبادرات عدة لتكريم المتفوقين في جميع المدارس المتواجدة في حي الورود ومساكن العرين بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ومحافظة دمشق وأصحاب الأيادي البيضاء في الحي.

بدورها أشارت مديرة ثانوية الشهيد علي صبح امتثال مهنا إلى أهمية هذا التكريم كونه يأتي في ظروف استثنائية تمر بها سورية نتيجة الحرب الارهابية وأثرها السلبي على الطلبة، مؤكدة حرص إدارة المدرسة بالتعاون مع جهات أهلية بالحي على تكريم المتفوقين والمتفوقات بالمدرسة.

وكانت جمعية البشائر الخيرية كرمت المتفوقين في مدارس العرين خلال شهر كانون الاول من العام الماضي.