منظمات أهلية

حملة تشجير ورفع العلم الوطني بحي أبو جرش بدمشق

شاركت فعاليات أهلية ورسمية وحزبية أهالي حي أبو جرش بدمشق في رفع العلم العربي السوري على سارية بارتفاع 15 مترا وسط حديقة أبو النور وبحملة تشجير في شارع النابلسي، تأكيدا على الوقوف إلى جانب الجيش العربي السوري الذي يرفع أعلام النصر على امتداد ساحة الوطن.

وأكد المشاركون في الفعالية أن السوريين متمسكون بأرضهم وثوابتهم الوطنية وسيواصلون الدفاع عن وطنهم إلى جانب الجيش بالتوازي مع إعادة بنائه وإعمار كل ما دمره الإرهابيون.

مختار حي أبو جرش مأمون أمون، بين أن السوريين يواجهون الإرهاب عبر التمسك بوحدتهم وصمودهم والوقوف إلى جانب جيشهم، مشيرا إلى أن زراعة الأشجار رسالة تؤكد التمسك بالأرض وإرادة الحياة والعمل لإعادة إعمار كل ما خربه الإرهاب.

ورأى خليل حمصي من لجنة الحي أنه في الوقت الذي يزرع فيه الإرهابيون الدمار أينما حلوا، يزرع الشعب السوري الأمل والحياة في كل مكان.

بدوره أوضح أمين شعبة المدينة الرابعة لحزب البعث العربي الاشتراكي ماهر طرابيشي أن فعالية اليوم تأتي لترسيخ أهمية وقيمة العلم في أذهان الجيل الجديد ولتفعيل روح التعاون والمحبة والإلفة والمشاركة لدى أهالي الحي .

وتأتي حملة التشجير ورفع العلم ضمن حملة تنظمها لجنة حي أبو جرش ومحافظة دمشق تستمر ثلاثة أيام وتختتم بحملة تبرع بالدم لجنود الجيش العربي السوري.