الشريط الاخباريمحليات

دعما للعائلات المهجرة.. توزيع مساعدات غذائية في درعا البلد

في إطار الدعم المستمر للعائلات المهجرة بسبب جرائم التنظيمات الإرهابية تم اليوم في مبنى اتحاد عمال درعا توزيع 350 سلة غذائية على المهجرين من درعا البلد مقدمة من روسيا الاتحادية للشعب العربي السوري ووضع نقطة طبية لمعاينة المرضى وتقديم العلاج والأدوية اللازمة لهم.

وعبر الأهالي عن شكرهم وتقديرهم للدعم الذي تقدمه روسيا الاتحادية قيادة وشعبا لسورية في محاربة الإرهاب التكفيري وتقديم المساعدات الإنسانية التي تعكس عمق العلاقات بين الشعبين الصديقين.

وأشار نائب رئيس المكتب التنفيذي لمجلس محافظة درعا المهندس عواد سويدان إلى عمق الصداقة السورية الروسية حيث امتزج الدم السوري والروسي في إطار الحرب على الإرهاب.

من جانبه قال ممثل مركز التنسيق الروسي في حميميم العقيد دينيس ايلين: إن المساعدات مقدمة من الشعب الروسي إلى الشعب السوري لدعم صموده في وجه الإرهاب، مؤكدا أن حجم المساعدات في الأيام القادمة سيكون أكبر وسيتم الاحتفال بالنصر على الإرهاب في كامل الأراضي السورية.

وأعربت مديرة الشؤون الاجتماعية والعمل نبال الحريري عن شكرها لروسيا قيادة وشعبا على تقديم الدعم للشعب السوري والذي أسهم بانتصار سورية على الإرهاب وداعميه.

شارك في التوزيع رئيس مجلس مدينة درعا المهندس ناصر الخليلي وعضو المكتب التنفيذي المختص بقطاع الإغاثة الدكتور عبد الحميد الرفاعي وفعاليات رسمية وحزبية وشعبية.