محليات

دفعة ثانية من الألبسة واللوازم المدرسية لأبناء الشهداء بحماة وريفها

بدأ فرع مؤسسة الشهيد بحماة اليوم توزيع الدفعة الثانية من اللباس المدرسي واللوازم المدرسية لعدد من أبناء الشهداء وجرحى الجيش العربي السوري والقوات المسلحة في حملة تستهدف أكثر من 1000 طالب وطالبة من مختلف المراحل التعليمية للتعليم الأساسي والثانوي.

وقال مدير فرع مؤسسة الشهيد في حماة وسيم عباس إن هذه الحملة تأتي استكمالا للمرحلة السابقة التي تم إطلاقها منذ عدة أيام وستستمر لتشمل كل أبناء الشهداء من عسكريين ومدنيين. إضافة إلى أبناء الجرحى في مختلف مناطق المحافظة،مؤكدا أهمية هذه المبادرات التي تشكل رافدا مهما لأسر الشهداء والجرحى للتخفيف من معاناتهم في ظل الظروف الراهنة.

وأضاف: إن سورية اليوم بحاجة إلى جهود جميع أبنائها المخلصين لمواجهة تداعيات الحرب الظالمة التي تشن ضدها وطالت مختلف مناحي الحياة ولنؤكد أن مدارسنا ستبقى مراكز اشعاع نور وعلم ومعرفة في وجه الإرهاب والفكر الظلامي التكفيري الذى استهدف خلال سنوات الحرب على سورية مختلف البنى التحتية بما فيها المدارس.

وكان فرع مؤسسة الشهيد بحماة وزع في بداية الأسبوع الحالي الدفعة الأولى من اللباس المدرسي واللوازم المدرسية لنحو 1300 من أبناء شهداء الجيش العربي السوري والقوات المسلحة في مصياف وحماة ومحردة.