أخبار البعث

سلة مطالب خدمية لسكان بعض الأحياء بحماة

تركزت مطالب أهالي أحياء الفيحاء والحميدية وجنوب الملعب والشمالية في مدينة حماة على ضرورة زيادة كميات الدقيق المخصصة للأفران لتلبية احتياجات المواطنين والارتقاء بالواقع الخدمي والصحي فيها.

ودعا الأهالي خلال اجتماع موسع اليوم في مقر شعبة المدينة الثانية لحزب البعث العربي الاشتراكي الى تأمين أجهزة طبية ومواد إسعافية للمستوصف الموجود في حي الفيحاء رقم 1 ومعالجة نقص أدوية الأطفال وخاصة أدوية الالتهاب والحد من انتشار حالات اللايشمانيا في الحي.

وطالبوا بتأمين مركز اقامة مؤقتة بديل للأسر المهجرة والمقيمة في مدرسة إبراهيم حمود لتخفيف الضغط عن مدرسة سهيل عثمان التي تشهد كثافة طلابية في الغرف الصفية، إضافة إلى رش المبيدات الحشرية بنوعيها السائلي والضبابي في حيي الحميدية والشمالية لمكافحة الحشرات وإحداث كوة لجباية فواتير الكهرباء في حي جنوب الملعب وصيانة الحدائق العامة فيه وإيجاد حل لمشكلة الصرف الصحي المكشوف في مشاع الطيار لما له من آثار سلبية على الأهالي وانتشار الحشرات والأمراض، إضافة إلى مكافحة ظاهرة الكلاب الشاردة.

وأكد أسامة أمين أصفر أمين شعبة المدينة الثانية لحزب البعث ضرورة متابعة كل الموضوعات المطروحة ومعالجتها بشكل فوري لتلبية حاجات المواطنين.