الشريط الاخباريمحليات

طلاب وأساتذة الجامعة السورية الخاصة ينظمون حملة تبرع بالدم

وفاء وتقديرا لتضحيات الجيش العربي السوري في تصديه للإرهاب قام طلاب وأساتذة الجامعة السورية الخاصة بحملة تبرع بالدم في مركز جامعة دمشق لنقل الدم.

وأكد رئيس الجامعة الدكتور عبد الرزاق شيخ عيسى أن العاملين وطلاب الجامعة السورية الخاصة الذين هم جزء من هذا المجتمع يعبرون بمبادرة ذاتية وطوعية عن حبهم لوطنهم وتقديرهم لتضحيات جيشنا الباسل في سبيل وحدة سورية واستقرارها وسيادتها لافتا إلى وعي الشباب السوري بأن الوطن لابد أن يحمى من قبل الكوادر الوطنية الشريفة ومواجهة الإرهاب التكفيري الهمجي.

واعتبرت ديمة رحية طالبة سنة أولى صيدلة أن ما تقوم به اليوم هو أقل ما يمكن تقديمه تجاه تضحيات جيشنا الباسل في مواجهته للإرهاب التكفيري وعربون محبة ووفاء للذين نذروا دماءهم فداء للوطن ودفاعا عنه.

وأشار طلال الشلي سنة خامسة طب بشري إلى أن واجب كل مواطن سوري غيور على وطنه المشاركة بالتبرع بالدم للجرحى لأنه عمل إنساني وأخلاقي للتخفيف من آلام من ضحى وسهر على امن الوطن والمواطن.

وبين عبد الرزاق الهلال سنة رابعة طب بشري أن حملة التبرع نابعة من محبة أبناء سورية للجرحى من عسكريين ومدنيين الذين نالهم جزءا من إرهاب المجموعات الإرهابية المسلحة المرتبطة بأجندات خارجية ترمي إلى تدمير حضارة سورية التي عمرها آلاف السنين.