الشريط الاخباريمحليات

عمال حمص يطالبون برفع قيم تعويض صناديق التكافل والمساعدة

تركزت مداخلات أمناء السر في مكاتب النقابات العمالية لاتحاد عمال حمص حول ضرورة رفع قيم تعويض صناديق التكافل والمساعدة واتخاذ الإجراءات التي من شأنها ضمان حقوق العمال المفقودين.

وأشاروا خلال اجتماعهم مع أعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد عمال حمص في مقر الاتحاد إلى أهمية عقد اللقاءات المستمرة مع الكوادر النقابية بهدف تصويب مسارات العمل وتطوير آلياته والتعرف على صعوبات العمل النقابي وهموم العمال وتقديم الآراء والمقترحات التي من شأنها تذليل تلك الصعوبات مؤكدين ضرورة الحفاظ على المكتسبات العمالية ومطالبين بتفريغهم وإعطائهم المزيد من الصلاحيات النقابية التي تضمن لهم أداء المهام المناطة بهم على أكمل وجه.

وأكد رئيس اتحاد عمال حمص سامي أمين ضرورة تضافر جهود الجميع من أجل البدء والمشاركة بإعادة الإعمار، لافتا إلى أن أمانة السر في المنظمة النقابية معنية بكل عمل المنظمة وعلى الجميع الالتزام بالجانب التنظيمي وتلافي أي تقصير في الأداء.

بدورها أشارت أمين سر اتحاد عمال حمص حسنة المحمد إلى آلية عمل أمانة السر والدقة التي تحتاجها في مجال محاضر الجلسات وضرورة أن تنفذ هذه المحاضر وفق جدول الأعمال المحدد الذي يشمل كافة الجوانب باعتبار هذه المحاضر وثيقة ثابتة للعمل النقابي وإلى مهام لجان المرأة العاملة.