أخبار البعث

فرع دمشق: تفعيل دور لجان الأحياء والنقابات العمالية

طالب أهالي أحياء دمشق بتحسين الواقع الخدمي وحل الأزمة المرورية في المدينة وتفعيل دور لجان الأحياء من خلال إيجاد مقرات لهم وبطاقات خاصة بهم ليتمكنوا من القيام بدورهم في تلبية حاجات المواطنين على أكمل وجه.

كما طالب الأهالي خلال لقاء جماهيري مع أمين فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي جمال القادري في قاعة السابع من نيسان بدمشق اليوم ببناء سكن بديل لأهالي المزة بساتين حتى يتم انجاز التنظيم وإيجاد مخبز احتياطي في حي الزاهرة وبتزويد المدارس في حي الورود بالمقاعد الدراسية نتيجة الضغط السكاني الحاصل.

بدورهم دعا أعضاء لجان النقابات العمالية في دمشق خلال اللقاء إلى إعطائهم دورا أكبر لتتمكن هذه النقابات من القيام بعملها في الدفاع عن حقوق العمال والسعي لتلبية مطالبهم خاصة في ظل إصرارهم على أداء عملهم ولاسيما ما عانوه من استهداف لهم ولأماكن عملهم من قبل المجموعات الإرهابية المسلحة خلال الأزمة.

وأكد القادري أهمية هذه اللقاءات للإطلاع على واقع واحتياجات أهالي الأحياء والاقتراب من همومهم ومعاناتهم والوقوف على مطالبهم للعمل على تنفيذها وعلى أوضاع العمال في مواقع العمل والإنتاج داعيا المخاتير ولجان الأحياء إلى تسهيل وتيسير معاملات الأهالي وإلى إعادة النظر في آلية العمل بما يمكنهم من القيام بمهامهم على أكمل وجه.

ولفت القادري إلى صمود سورية في وجه الهجمة الإرهابية الشرسة بفضل وعي شعبها وبطولات جيشها الباسل مؤكدا أن بشائر النصر بدأت تلوح في الأفق وأن سورية لن تتنازل عن حقوقها المشروعة في وحدة أراضيها وشعبها ودعمها للمقاومة حتى استرجاع آخر شبر من الأراضي العربية المحتلة