أخبار البعث

فعاليات حزبية ورسمية في حملة تبرع بالدم في درعا

تقديرا لتضحياتهم في سبيل الوطن شاركت الفعاليات الرسمية والحزبية في درعا اليوم بحملة تبرع بالدم دعما لجرحى الجيش والقوات المسلحة والجرحى المدنيين وذلك في مديرية صحة المحافظة.

وأشار محافظ درعا محمد خالد الهنوس إلى أن الهدف من الحملة دعم جرحى الجيش والقوات المسلحة والجرحى المدنيين الذين اصيبوا بقذائف الحقد والإجرام التي أطلقتها المجموعات الإرهابية خلال الأيام الثلاثة الماضية، داعيا الجميع للعمل الجاد في سبيل الحفاظ على الأرواح والممتلكات العامة والخاصة.

وأكد المحافظ أن مشاركة كل الفعاليات في هذه الحملة رسالة للجميع بوقوف المواطنين الى جانب جيشهم في معركته ضد الارهاب داعيا ابناء الوطن ممن حملوا السلاح في وجه الدولة للعودة الى حضن الوطن.

من جانبه أكد أمين فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي كمال العتمة أن التبرع بالدم تعبير بسيط عن وقوف المواطنين الى جانب الجيش في معركته المستمرة ضد الإرهاب وان أبناء المحافظة يجددون العهد في كل مناسبة للجيش الذي يضحي بدمه في سبيل أبناء الوطن وإرساء الأمن والأمان.

ولفت مدير الصحة الدكتور عبد الودود الحمصي إلى أن التبرع بالدم واجب وطني وانساني في ظل ظروف الحرب الإرهابية التي يواجهها وطننا.

وأكدت الفعاليات المشاركة في الحملة أن التبرع تعبير عن وقوف الجميع خلف بواسل الجيش العربي السوري في مواجهة الحرب الإرهابية.