منظمات أهلية

فعاليات منوعة بمناسبة تأسيس تجمع شباب المجتمع المدني في الحسكة

نظم تجمع شباب المجتمع المدني في مدينة الحسكة اليوم مجموعة من الفعاليات الفنية والترفيهية والموسيقية بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة لتأسيس التجمع وذلك بحضور عدد من الفعاليات الرسمية والشعبية والأهلية.

وأكدت رئيس مكتب المنظمات والنقابات المهنية في فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي جازية الشيخ علي أهمية تفعيل دور الشباب في بناء وتنمية المجتمع المحلي والاعتماد على الأيادي الوطنية والمبادرات الأهلية في تنفيذ الأعمال الخيرية والإنسانية في مختلف المجالات وتعزيز مشاركة جميع المكونات الاجتماعية في هذه الأعمال.

وبين إدريس داوود أحد مؤسسي تجمع شباب المجتمع المدني أنه جرى خلال السنوات الخمس الماضية تنفيذ العديد من النشاطات والفعاليات في المجالات الخيرية والخدمية والاجتماعية والثقافية إلى جانب إنجاز دورات التدريب المهني والدورات التعليمية لطلاب المدارس والكليات الجامعية إضافة إلى النشاطات الترفيهية وخدمات الدعم النفسي للأطفال وغيرهم.

وشملت الفعاليات المنفذة بهذه المناسبة توزيع وثائق للمشاركين في الدورات التدريبية وتقديم الجوائز للنساء المشاركات في مشروع سواعد فتية الذي جرى تنفيذه خلال العام الحالي.