الشريط الاخباريعربي

قاووق: مراهنة لبنانيين على التنظيمات التكفيرية هي تنكر للسيادة والكرامة الوطنية

أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق أن الإنجازات والانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري والمقاومة في القلمون تاريخية وأبعدت خطر الإرهابيين وتمدد تنظيم “داعش” الإرهابي على لبنان ووفرت حماية وأمنا أكثر لجميع اللبنانيين.

وقال قاووق في كلمة خلال احتفال في بلدة صديقين الجنوبية أن: «بعض اللبنانيين يراهنون على التنظيمات التكفيرية الموجودة في القلمون وجرود عرسال وفي سورية»، معتبرا أن: «ما نراه اليوم من بعض اللبنانيين هو أسوأ مشاهد التنكر للسيادة والكرامة الوطنية لأن هناك من يريد أن يتجاهل أو يتعامى أو يستخف بالتهديد والاحتلال الإرهابي التكفيري لمساحات واسعة من الأرض اللبنانية».

ولفت قاووق إلى أن: «الذين طالبوا “اسرائيل” باحتلال بنت جبيل وبتدمير الضاحية خلال عدوان تموز عام 2006 هم أنفسهم يراهنون اليوم على انتصار العصابات الإرهابية التكفيرية المسلحة في سورية».

وشدد على أن: «كل الأصوات والقوى الداعمة التي ترعى وتمول التنظيمات الإرهابية لن تستطيع أن توفر لهم الحماية»، مبينا أن: «معادلة المقاومة أقوى من كل الأقاويل والصراخ والتحريض من قبل فريق 14 آذار الذي يشكل “مبعث أمل” للتنظيمات الإرهابية التكفيرية».