محليات

قرارات حرمان، وتزويد للجنة المحروقات في السويداء

قررت لجنة المحروقات الفرعية في المحافظة حرمان خمسة معتمدين لمادة الغاز المنزلي من استجرار ونقل وتوزيع وبيع المادة لمدة تتراوح بين الشهر والستة أشهر في بلدة شقا وقريتي الرحى وسهوة الخضر وذلك لارتكابهم مخالفات تتعلق بالتصرف غير المشروع بمادة الغاز والتمنع عن البيع وعدم الإعلان عن الأسعار .
كما قررت اللجنة خلال اجتماعها اليوم حرمان محطة وقود في بلدة المزرعة من استجرار ونقل وتوزيع وبيع مادة البنزين لمدة شهر بسبب مخالفة تتعلق بالتوقف عن العمل دون إذن مسبق.
كما وافقت اللجنة على تخصيص مكتب المفوضية السامية لشؤون اللاجئين بالسويداء بكمية 10 آلاف ليتر من المازوت لزوم العمل وفرع الشركة العامة للمشاريع المائية بكمية 6 آلاف ليتر مازوت لزوم استكمال تنفيذ 9 مشروعات ومديرية الموارد المائية بكمية 8 آلاف ليتر مازوت لزوم الاحتياطي في المديرية ومجلس قرية الرحى بكمية 3 آلاف ليتر مازوت لزوم آليات النظافة.
وأكد العشي أن وضع المحروقات جيد في المحافظة ولا يوجد أي اختناقات في الطلب على مادتي البنزين والغاز .
بدوره أشار مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بالسويداء فادي مسعود إلى ضرورة القيام بالإجراءات الفنية اللازمة لإعادة معايرة العدادات في محطات الوقود لضبط حدوث أي مخالفات.
حضر الاجتماع رئيس المعنيين بهذا القطاع
وكانت اللجنة قررت في اجتماعها الماضي البدء بالعمل بالبطاقة الجديدة لتوزيع مادتي الغاز المنزلي والمازوت على الأسر في المحافظة اعتباراً من بداية شهر تموز القادم.