محليات

كهرباء حماة تستبدل العدادات الميكانيكية بأخرى ألكترونية

بدأت الشركة العامة لكهرباء حماة أمس حملة شاملة لتبديل العدادات الكهربائية الميكانيكية للمنطقة الصناعية في مدينة حماة بأخرى الكترونية ثلاثية أو أحادية، لتحسين الخدمات المقدمة للفعاليات الصناعية في المنطقة وزيادة وثوقية الشبكة الكهربائية.

وبين مدير عام الشركة المهندس محمد الرعيدي أن الورشات الفنية أجرت أعمال استبدال وتركيب سبع محولات كهربائية جديدة ذات استطاعات أكبر في مناطق عدة من المحافظة، لافتا إلى أن الأعمال شملت تبديل أربع محولات باستطاعة 200ك.ف.أ بدلا من سابقة باستطاعة 100 ك.ف.آ في كل من مركزي مزرعتي الفر ببلدة كفربهم والدالي ببلدة بسيرين بريف حماة ومركزي المدرسة ببلدة بيت ناطر بريف مصياف ومزرعة الغزية في منطقة السقيلبية.

واشار الرعيدي الى انه تم استبدال محولتين باستطاعة 50ك.ف.أ بدلا من أخريين باستطاعة 25ك.ف.أ في كل من مركزي تحويل مزرعة بيرين ومزرعة الزهراء في ريف المحافظة، فضلا عن زيادة استطاعة محولة بيت ناطر القديم في بلدة بيت ناطر بريف مصياف من 200ك.ف.أ إلى 400 ك.ف.أ.

وكانت الورشات الفنية التابعة للشركة العامة لكهرباء محافظة حماة أنهت أوائل الشهر الجاري أعمال صيانة محطات تحويل واصلاح الأعطال في الشبكات الكهربائية واستبدال محولات بعدة مناطق في المحافظة.